موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة والمعلق بعد الفوز علي الغزل
مباراة الزمالك والأهلي النهائي

بعد الإنتصار الأخير لنادي الزمالك علي حساب نادي غزل المحلة وتعزيز الصدارة في الدوري، ننشر لكم موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر، وذلك في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفارس الأبيض من أجل تحقيق لقب جديد في مشواره خاصة أن المواجهة المقبلة للفريق الأبيض ستكون في نهائي كأس مصر أمام نادي الأهلي المصري في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق ، ويحاول فيه الأبيض تحقيق الإنتصار.

الزمالك نجح في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب نادي غزل المحلة بالجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك بهدفين دون رد بعد أن أحرز اللاعب المميز المغربي أشرف بن شرقي هدفين في الشوط الثاني من عمر اللقاء مع تألق ملحوظ من جانب الحارس المميز محمد عواد.

موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة

يعتبر لقاء الزمالك المقبل في نهائي بطولة كأس مصر للعام الماضي 2020-2021، عندما يتقابل مع نظيره نادي الأهلي في لقاء لن يكون سهل علي ملعب القاهرة، يوم الخميس القادم والموافق 21 من شهر يوليو.

توقيت مباراة الزمالك والأهلي

  • تقام مباراة الزمالك والأهلي بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك والأهلي بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك والأهلي بتوقيت الإمارات الساعة 11:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي القادمة هي قناة أون تايم سبورت 1، وسيكون هناك ستوديو تحليلي قوي لهذه المواجهة ومن المحتمل أن يكون معلق مباراة الزمالك والأهلي المقبلة هو : مدحت شلبي وبرفقته حاتم بطيشة أو بلال علام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.