التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري المصري وكيفية حجز تذاكر المباراة
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

نعرض لكم موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة ، التي سوف تكون من أهم مباريات الدوري المصري الأسبوع الرابع القادم ، وسيبدأ يوم الخميس بأكثر من مباراة ، يواجه القلعة البيضاء بقيادة باتريس كارتيرون نادي الدراويش في ستاد برج العرب ضمن مباريات الدوري المصري ، والتي ستكون مهمه للفريقين وستكون صعبة علي كلاهم ، وسوف نتعرف معكم علي كيفية حجز التذكر من الموقع الرسمي قبل اللقاء بعد عودة الجماهير المصرية للمباريات.

مواجهة ليست سهله لنادي الزمالك خارج الديار والتي من المتوقع أن تكون هي أصعب من مباراة الأهلي ، بعد هزيمة الزمالك أمام نادي الأهلي ، ليصعب عليه المباريات القادمة ، وفي نفس الوقت يدخل نادي الأسماعيلي بعد خساره كبيرة في بداية الدوري أمام القلعة الحمراء ، وهزيمته في باقي مبارياته حتي الان ليكون متذيل ترتيب جدول الدوري المصري ، ولهذا سيكون الحل أمام الدراويش ومصالحة الجماهير بالفوز واستعادة الثقة أمام نادي الزمالك في المباراة القادمة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

سوف يكون لقاء الزمالك ضد الاسماعيلي يوم الجمعة القادمة والتي ستكون موافقة يوم 19 فبراير 2021 . ستكون في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

الناقل الحصري لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي هي أون تايم سبورت والتي سوف تنقل بشكل حصري علي النايل سات بدون أي أشتراكات . للمصرين وغير المصريين ولهذا سوف نقدم لكم البث المباشر للقناة معا عبر اقرأ نيوز حتي نتمكن من مشاهدة المباراة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري قبل اللقاء

يدخل نادي الزمالك وهو في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد فوزيين وخساره مباراة وحيدة أمام الأهلي.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري قبل اللقاء

يدخل الإسماعيلي وهو في موقف محرج جدا ، ولأول مرة لم يفوز الدراويش . في 3 مباريات ليكون بالمركز 18 الأخير في ترتيب جدول الدوري.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والإسماعيلي

يمكنكم حجز التذاكر عبر موقع https://www.tazkarti.com الأن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *