موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة بالدوري والقنوات الناقلة بعد تحقيق لقب الكأس
الزمالك وسموحة

بعد تحقيق لقب بطولة قوية للغاية تساعده في إستمرار المعنويات الكبيرة نادي الزمالك يحاول تحقيق تفوق جديد في بطولة الدوري المصري، من أجل الإقتراب من التتويج به، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب النادي الأهلي المصري في نهائي كأس مصر الأخير، وبالتالي تحقيقه للقب قوي، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها.

الزمالك حقق في الفترة الأخيرة عدد كبير من الإنتصارات الكبيرة، حيث نجح في الفوز علي حساب النادي الأهلي في لقب كأس مصر، حيث حقق البطولة بعد الفوز علي حساب المنافس بهدفين مقابل هدف سجلهم كلا من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور في مواجهة ظهر الفريق فيها بصورة أكثر من رائعة وكان من الممكن في الشوط الأول أن ينهيها بنتيجة كبيرة للغاية ويحقق إسكور رائع، ولكن لم يفلح.

بينما الزمالك في المواجهة الأخيرة له بالدوري نجح في الفوز علي حساب نادي غزل المحلة، وذلك بهدفين دون رد في لقاء كان قوي تكتيكيا، وذلك بعد أن نجح الفريق في الظهور بشكل قوي، ولعب علي أخطاء الخصم ونجح في الفوز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة

يعتبر لقاء الزمالك المقبل في الدوري المصري الممتاز سيكون في الجولة السادسة والعشرين من عمر البطولة المحلية، عندما يتقابل مع نظيره نادي سموحة في لقاء لن يكون سهل علي ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم والموافق 24 من شهر يوليو.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة

  • تقام مباراة الزمالك وسموحة بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك وسموحة بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الزمالك وسموحة بتوقيت الإمارات الساعة 11:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز هي قناة أون تايم سبورت 1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.