موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري الممتاز لموسم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري الممتاز لموسم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وفاركو التي يستعد لها النادي الزمالك في تلك المباراة الهامة التي سوف تقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022 على ملعب استاد الإسكندرية بالجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المعروف أن النادي الزمالك يتصدر ترتيب الدوري وذلك قبل اربع جولات قبل الاقتراب لنهاية البطولة، ويمتلك النادي الزمالك في رصيدة الكروي حوالي 72 نقطة ويليه في المرتبة الثانية فريق بيراميدز برصيد نقاط 65 نقطة، ومن ثم يلية فريق النادي الأهلي برصيد 63 نقطة، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم موعد مباراة الزمالك وفاركو.

مباراة الزمالك وفاركو اليوم

من المحدد ان تنطلق مباراة الزمالك وفاركو في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022 وذلك على استاد الإسكندرية وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة بين الزمالك وفاركو إلي الحكم محمد معروف ويعاونة في تلك المباراة كلا من هاني عبد الفتاح وسامي هلهل، ووليد عبد الرازق باعتباره حكم رابع، ويقوم بادارة تقنية الفيديو وائل فرحان ويساعده في ذلك محمد الشناوي.

تشكيل النادي الزمالك في مباراة اليوم

ولقد جاء تشكيل النادي الزمالك في مباراة اليوم ضد فاركو كالتالي:-

  • في حراسة المرمي:- محمد عواد أو محمد نديم أو السيد عطية.
  • في خط الدفاع:- محمود حمدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام.
  • في خط الوسط:- إمام عاشور ومحمد أشرف ويوسف إبراهيم وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله نيمار.
  • في خط الهجوم سيف الجزيري وعمر السعيد ويوسف أسامة نبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.