موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم والقنوات الناقلة بدورة ألعاب البحر المتوسط

يواجه المنتخب المغربي ونظيره منتخب إسبانيا في لقاء قوي للغاية، فهل ينجح الفريق المغربي في التفوق علي حساب منتخب إسبانيا من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل النجاح في الوصول إلي نصف النهائي البطولة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة ويخرج من البطولة بشكل سهل، ونحن في موقع.إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دورة ألعاب البحر المتوسط والقنوات الناقلة.

المنتخب المغربي في اللقاء الماضي نجح في الفوز علي حساب منتخب الجزائر صاحب التنظيم والأرض، وذلك في لقاء كان غير متوقع، خاصة أن المعنويات كانت عالية لدي الفريق الجزائري الفائز علي إسبانيا في اللقاء الأول، ولكن المنتخب المغربي نجح في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة.

منتخب المغرب يحاول إضافة العلامة الكاملة أو نقطة من أجل التفوق وتحقيق الصعود علي حساب الخصم، فهل ينجح في حسم بطاقة التأهل إلي الدور الثاني، وذلك عن طريق العلامة الكاملة أو نقطة جديدة في مسيرته، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره يفشل بها بالتأهل ويخرج من البطولة.

ترتيب المجموعة الأولي التي تضم المنتخبين :-

  1. فرنسا : 4 نقاط.
  2. المغرب : 3 نقاط.
  3. الجزائر : 3 نقاط.
  4. إسبانيا : نقطة واحدة.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم

تقام مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دورة ألعاب البحر المتوسط، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة الرابعة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.