موعد مباراة المغرب ونيجيريا اليوم في نصف نهائي كأس أفريقيا للسيدات والقنوات الناقلة
المغرب ونيجيريا

يسعي المنتخب المغربي للنساء إلي تحقيق علامة كاملة في اللقاء الحاسم ضد منتخب نيجيريا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، فهل ينجح أسود الأطلس بتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم النيجيري القوي أم لا، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب ونيجيريا للسيدات اليوم في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات 2022.

المنتخب المغربي نجح في الصعود من دور الربع النهائي، وذلك بهدفين مقابل هدف علي حساب منتخب بوتسوانا، وسجل الأهداف وقتها كلا من سناء المسعودي وياسمين المرابط، وبالتالي سيحاول المنتخب المغربي أن يعزز من حظوظه للوصول إلي النهائي المرتقب، وبالتالي التفوق علي حساب المنتخب النيجيري في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، ولكن المنتخب المغربي للسيدات سيكون علي قدر المسئولية في هذه المواجهة.

علي الجانب الآخر تقدم نيجيريا أداء قوي للغاية في مسيرتها، حيث نجحت في الفوز علي حاسب منتخب الكاميرون بهدف دون رد في لقاء الدور الربع النهائي، وذلك عن طريق اللاعب المميزة رشيدات أجيبادي، وبالتالي لديها فرصة جديدة من أجل التفوق وتحقيق العلامة الكاملة للوصول إلي النهائي في بطولة أفريقيا للسيدات.

موعد مباراة المغرب ونيجيريا اليوم

ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز موعد مباراة المغرب ونيجيريا في لقاء سيقام علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اليوم الإثنين والموافق 18 من شهر يوليو.

توقيت مباراة المغرب ونيجيريا

  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت السعودية الساعة 11:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت المغرب الساعة 9:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ونيجيريا اليوم في نصف نهائي كأس أفريقيا للسيدات هي قناة بي إن سبورت الرياضية رقم 3 وقناة الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.