موعد مباراة الهلال والفيصلي المقبلة والقنوات الناقلة ومتى طرح تذاكر المواجهة

يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الفيصلي مساء يوم الإثنين 27 يونيو 2022، علي ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، في اللقاء الأخير من البطولة المحلية، حيث يسعي فيها الهلال إلي التفوق من أجل تحقيق اللقب المحلي بشكل رسمي.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في النهاية

تقام مباراة الهلال والفيصلي المقبلة في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

يذكر أن نادي الهلال قد نجح في التغلب علي حساب مضيفه نادي الفتح بثلاثية دون رد في الجولة قبل الأخيرة، وبالتالي بات لديه إنتصار واحد فقط من أجل حسم اللقب، وجاءت ثلاثية الهلال بواسطة سالم الدوسري “هدفين” والبديل موسى ماريجا في الدقائق 10 و39 و80، ورفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة في صدارة البطولة، بفارق المواجهات المباشرة عن الإتحاد.

علي الجانب الآخر نجح نادي الفيصلي بإنعاش حظوظه في البقاء بالدوري المحلي، وذلك بعد أن تمكن من الفوز علي حساب نادي الطائي بهدف دون رد، حمل توقيع مهاجمه تافاريس في الدقيقة 24، وبالتالي بات الفريق قريب للغاية من البقاء في حال الإنتصار علي حساب الهلال أو التعادل علي أقل تقدير بشرط هزيمه المنافسين، وقفز الفيصلي للمركز 11 إذ رفع رصيده إلى النقطة 33.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي :

تذاع مباراة الهلال أمام نظيره فريق الفيصلي بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية “ssc sports HD” ولم يتم الإعلان عن المعلق بشكل رسمي حتي الآن.

بات الجميع في الوقت الحالي من جماهير وعشاق الزعيم الهلالي يترقبون طرح تذاكر المواجهة النارية ضد الفيصلي، ونحن نؤكد لكم من إقرأ نيوز، أنه من المُرجح طرح تذاكر مواجهة الهلال والفيصلي خلال اليومين المُقبلين ، وذلك عبر منصة مكاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.