موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا الودية اليوم 25 / 7 / 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض نادي باريس سان جيرمان مباراته امام نادي غامبا أوساكا اليوم الإثنين الموافق 25 يوليو 2022 ، في إطار مواجهة ودية سوف تجمع بين الفريقين ، وفي هذه المواجهة الرابعة ودياً للنادي الباريسي ، حيث قد خاض اخر لقاء ودي له امام فريق اوراوا في المباراة الماضية انتهت بفوز النادي الباريسي بثلاثية نظيفة دون رد ، حيث قد نجح في تحقيق الإنتصار في الثلاث مواجهات الودية الماضية.

وبالتالي اليوم يسعي في الظهور بشكل جيد وبصورة إيجابية تليق به حتي يستعد للموسم الجديد بكامل القوة والصلابة ويحقق سلسلة إنتصارات متتالية من أجل التتويج بالألقاب والبطولات المحلية والأوروبية ، ولذلك سوف نقدم إليكم اليوم الموعد والقنوات الناقلة للمباراة الآن في الفقرة التالية.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا إستعداداً لمنافسات وفعاليات في المباريات الودية للأندية ، وسوف تقام المباراة علي ملعب سويتا ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة “سيتم التحديد لاحقاً” ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا

والان تعرف علي موعد مباراة باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :

  • المباراة : باريس سان جيرمان x غامبا أوساكا .
  • البطولة : المباريات الودية للأندية.
  • الموعد والتوقيت : 25/يوليو/2022 – الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : ملعب سويتا.
  • قنوات العرض : “سيتم التحديد لاحقاً”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.