موعد مباراة بايرن ميونيخ ودي سي يونايتد الودية 21 / 7 / 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد البافاري ليخوض مباراته الودية اليوم امام نظيره فريق دي سي يونايد الأمريكي في مواجهة ودية تجمع بينهما علي استاد أولد فيلد ، وقد يرغب البايرن في ان يحقق إنتصارات من أجل بداية جيدة له إستعداداً للموسم الكروي الجديد ، والجدير بالذكر أنه قد نجح في تتويجه بلقب البوندسليغا في الموسم الماضي ، ويسعي في ان يبدأ موسم قوي ، فهو قد تمكن من ضم صفقات هامة وقوية في صفوف الفريق ويسعي لتحقيق الألقاب المحلية والأوروبية.

والجدير بالذكر أن المباراة اليوم ستكون الودية الأولي للبافاري ، وقد يترقب الكثير من مشجعي ومحبي كرة القدم متابعة المباراة اليوم ، ولذلك سوف نتعرف علي كافة التفاصيل وبطاقة المباراة كاملة من خلال هذا التقرير سوف نوضح إليكم الموعد والقنوات الناقلة.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي بايرن ميونيخ ودي.سي. يونايتد إستعداداً لمنافسات وفعاليات في المباريات الودية للأندية ، وسوف تقام المباراة علي إستاد أودي فيلد ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة “سيتم التحديد لاحقاً” ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ودي.سي. يونايتد

والان تعرف علي موعد مباراة بايرن ميونيخ ودي.سي. يونايتد من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :

  • المباراة : بايرن ميونيخ x دي.سي. يونايتد .
  • البطولة : المباريات الودية للأندية.
  • الموعد والتوقيت : 21/يوليو/2022 – الساعة 01:30 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : إستاد أودي فيلد.
  • قنوات العرض : “سيتم التحديد لاحقاً”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.