موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة نهائي الميدالية الذهبية بألعاب البحر المتوسط

يواجه المنتخب الفرنسي ونظيره المنتخب الإيطالي في مواجهة يحاول فيها كلاهما الفوز من أجل تحقيق الميدالية الذهبية لبلاده في هذه البطولة، فهل ينجح الفريق الفرنسي القوي في تحقيق العلامة الكاملة خلال هذه البطولة وتحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب منتخب إيطاليا، أم سيكون للأتزوري الكلمة الأبرز خلال هذه البطولة، ونحن في موقع.إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دورة ألعاب البحر المتوسط والقنوات الناقلة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط الجارية فعالياتها بمدينة وهران غربي الجزائر، قد قررت تقديم موعد اللقاء النهائي بين فرنسا وإيطاليا ليكون اليوم الإثنين بدلاً من يوم الثلاثاء.

يذكر أن المنتخب الفرنسي لم يهزم في هذه البطولة حتي الآن، وذلك بعد أن قدم أداء قوي للغاية بفوزه بدور المجموعات علي حساب كلا من المغرب والجزائر ، والتعادل مع إسبانيا، وبالتالي صعد متصدراً للمجموعة إلي نصف النهائي وتقابل مع تركيا وفاز عليها بهدفين دون رد.

علي الجهة الآخري المنتخب الإيطالي لم يكن مشواره صعب، حيث نجح بالصعود بدون هزيمة من دور المجموعات، وذلك بعد الفوز علي حساب البرتغال بهدف دون رد، ثم الإنتصار علي حساب اليونان برباعية، ثم التعادل السلبي ضد تركيا، بينما فاز علي حساب المنتخب المغربي بصعوبة بهدفين مقابل هدف في اللقاء قبل النهائي.

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم

تقام مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط لحصد الميدالية الذهبية، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر إلا الربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإيطاليا

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد منتخبي فرنسا وإيطاليا في النهائي، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة السادسة الجزائرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.