موعد مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة في حفل افتتاح كأس العالم 2022
موعد مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

اقترب موعد إذاعة مباراة قطر والإكوادور، وهي من المباريات الافتتاحية لكأس العالم، وتعد أحد النسخ التي تقام على الأراضي العربية، وذلك للمرة الأولى، وتشهد هذه المباراة مشاركة العديد من المنتخبات العربية الذي يبلغ عددهم أربع منتخبات، وسوف نوضح موعد المباراة في هذا المقال.

موعد مباراة قطر والاكوادور والقنوات الناقلة

سوف تقام مباراة قطر، والإكوادور وذلك يوم 20 من شهر نوفمبر، وتبدأ المباراة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت مكة المكرمة فتبدأ الساعة السابعة مساءًا، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

قبل إذاعة المباراة بساعتين سوف يقام حفل بمناسبة افتتاح كأس العالم، وذلك الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة يبدأ الحفل الساعة الخامسة مساءًا، ويبدأ بتوقيت الإمارات الساعة السادسة مساءًا، وذلك في ملعب البيت الذي يستوعب حوالي 60 ألف متفرج.

القناة الناقلة لمباراة قطر والاكوادور

نجحت مجموعة قنوات بي أن سبورت في الحصول على حقوق بث، وإذاعة مباريات كأس العالم حصريًا، كما أن المباراة الافتتاحية سوف تذاع بشكل مجاني على قناة بي أن سبورت المفتوحة دون دفع أي اشتراكات، كما ستذاع المباراة على قناة الكأس القطرية.

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم

تم الإعلان عن أسماء اللاعبين المشاركين في كأس العالم، وذلك من قبل مدرب منتخب قطر وهو فليكيس سانشيز، وسوف نوضح التشكيل فيما يلي: 

  • حارس المرمى: اللاعب سعد الشيب.
  • كل من إسماعيل محمد، وبوعلام خوخي، وبسام الراوي، وعبد الكريم حسن في خط الدفاع.
  • كما يتصدر خط الوسط حسن الهيدوس، وهمام الأمين، وكريم بوضياف، وعبد العزيز حاتم.
  • كل من اللاعب المعز علي، واللاعب أكرم عفيف يتصدران خط الهجوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *