التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة على النايل سات والتشكيل المتوقع للفريق امام فريق وست هام
موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة على النايل سات والتشكيل المتوقع للفريق امام فريق وست هام

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة، الكثير من عشاق الكرة الاوروبية في انتظار تلك المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول ووست هام في تلك المباراة الهامة التي يسعي فريق ليفربول من خلال تلك المباراة ان يحصل على النقاط بشكل كامل وذلك بعد أن كان قد انهي المباراة الاخيرة امام فريق برايتون بالتعادل وذلك من أجل أن يستطيع مواصلة التنافس على صدارة المجموعة بملاحقة فريق تشيلسي، وتلك المباراة من احدي مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي من المحدد أن تقام على استاد لندن الأولمبي، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم موعد مباراة ليفربول القامة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

من المحدد أن تقام تلك المباراة الهامة بين كلا الفريقين في مساء غد الاحد الموافق السابع من شهر نوفمبر الحالي والتي سوف تقام على استاد لندن الأولمبي وذلك في تمام الساعة السادس والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يتم نقل فعاليات تلك المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت الرياضية التي استطاعت ان تحصل على حق بث مباريات الدوري الانجليزي بشكل حصري عبر شاشتها والتي تقوم ببثها بجودة عالية وباشارة قوية وبدون تشويش.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

ومن المتوقع ان يكون التشكيل النهائي لمباراة ليفربول القادمة كالتالي:-

  • في حراسة المرمبي أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع أندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناني وألكساندر أرنولد.
  • في خط الوسط تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون وفابينيو.
  • وفي خط الهجوم ساديو ماني ودييجو جوتا ومحمد صلاح، ومن المتوقع ان تكون مباراة مليئة بالاثارة لسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز على الفريق الاخر.

 



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.