موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة الودية والقنوات الناقلة بعد خسارة المان يونايتد

بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الإنجليزي ليفربول ضد المان يونايتد في اللقاء الودي الأخير، يحاول الفريق أن يعود بالودية الثانية التي سيكون فيها محمد صلاح متواجد بشكل أساسي، وذلك عندما يواجه نادي ليفربول نظيره نادي كريستال بالاس في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، ونحن ننشر لكم موعد مباراة ليفربول القادمة.

ليفربول في المواجهة الودية الإستعدادية الأولي في تاريخ التحضيرات للموسم الجديد، في العاصمة التايلاندية بانكوك، تعرض إلي خسارة كبيرة عندما تقابل مع نظيره نادي مانشستر يونايتد، سجل أهداف يونايتد كل من جادون سانشو (12) وفريد (30) وأنتوني مارسيال (33) وفاكوندو باليستري (76).

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة

يعتبر لقاء ليفربول القادم في أحد المواجهات الودية الإستعداداية في إطار الإستعداد للموسم الرياضي الجديد من الدوري الإنجليزي وكافة المنافسات، عندما يتقابل مع نظيره نادي كريستال بالاس في لقاء سيكون صعب للغاية أمام الخصم علي ملعب سنغافورة الوطني، يوم الجمعة القادم والموافق 15 من شهر يوليو.

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس

  • تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس بتوقيت القاهرة الساعة 2:35 مساءاً.
  • تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس بتوقيت السعودية الساعة 3:35 مساءاً.
  • تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس بتوقيت الإمارات الساعة 4:35 مساءاً.

يبحث الريدز في هذه المواجهة عن تحقيق تجانس أكبر بين لاعبيه وتعويض ما حدث ضد نادي مان يونايتد في اللقاء الأخير له، فهل ينجح بالتفوق علي حساب البالاس، أم سيكون هناك تعثر جديد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية القادمة هي قناة الشارقة الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.