موعد مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد نهائي دورة الألعاب المتوسطية والقنوات الناقلة

ينتظر الجميع مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد، والتي تحدد المركز الأول وحسم الميدالية الذهبية، وذلك في منافسات كرة اليد بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الجزائر بوهران 2022، والتي تستمر حتى الأربعاء
الموافق 6 يوليو الجاري، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة القوية التي يترقبها الجميع خاصة أن الميدالية الذهبية باتت قريبة للغاية من الحسم.

يذكر أن المنتخب المصري قد نجح في الصعود علي حساب منتخب مقدونيا الشمالية في اللقاء القبل النهائي، وذلك بعد فوزه عليه بفارق كبير من الأهداف بفارق 14 هدف، وبالتالي أصبح قريب للغاية من تحقيق ميدالية ذهبية في هذه البطولة التي تقام تحت تشجيع خاص من الجمهور الجزائري الكبير.

المنتخب الإسباني القوي هو الآخر لديه كتيبة من اللاعبين الملتزمين تكتيكيا، ولديهم الدافع من أجل تكرار الإنتصارات علي حساب منتخب مصر، وبالتالي يحلموا بتحقيق ميدالية ذهبية أيضا، ولكن سيواجه صعوبات كبيرة ضد مصر ، لأن الخصم ليس بالسهل ويحاول تحقيق الثأر.

وكان المنتخب المصري قد فشل في اللقاء الأخير له ضد إسبانيا، في بطولة أولمبياد طوكيو الأخيرة، وخسر ميدالية برونزية بعد الخسارة ب33 مقابل 31.

موعد مباراة منتخب اليد مع إسبانيا

وتقام مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد، يوم الأربعاء، في مباراة تحديد المركز الأول وصاحب الميدالية الذهبية، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأعلنت قناة أون تايم سبورت أنها ستقوم بنقل مواجهة النهائي بين مصر وإسبانيا عبر القناة الأولي، ويسبق هذه المواجهة بين مصر وإسبانيا إستوديو تحليلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *