موعد مباراة مصر والمغرب لليد اليوم والقنوات الناقلة في كأس أفريقيا لكرة اليد

يتطلع المنتخب المصري لكرة اليد إلي تحقيق العلامة الكاملة للمرة الثانية علي التوالي، وذلك من أجل الصعود إلي الدور المقبل من البطولة، في أحد مواجهات الدور الربع النهائي، في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقامة في القاهرة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة مصر والمغرب لكرة اليد اليوم والقنوات الناقلة له.

المنتخب المصري لكرة اليد يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب المغرب، وذلك في لقاء سيقام علي صالة حسن مصطفى، وذلك في الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا المقامة في القاهرة، وهي الجولة الأخيرة، حيث تقام المواجهة علي قناة أون تايم سبورت.

المنتخب المصري في المواجهة الأولي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب الكاميرون في لقاء كان قوي للغاية، حيث تمكن من الفوز عليه بنتيجة 40 مقابل 23، بفارق كبير من الأهداف للمنتخب المصري، وبالتالي يحاول المنتخب المصري إلي تحقيق إنتصار جديد علي حساب منتخب المغرب من أجل الصدارة الكاملة والصعود بالمركز الأول.

منتخب المغرب نجح في الفوز علي حساب منتخب الكاميرون بصعوبة كبيرة، وذلك ب35 مقابل 28 بفارق سبع أهداف فقط، وبالتالي سيكون لديه مهمة صعبة ضد فراعنة اليد، ولكن يحاول المنتخب المغربي أن يكون لديه إنتصار جديد في مشواره أو علي الأقل التعادل ضد منتخب مصر.

موعد مباراة مصر والمغرب لكرة اليد اليوم

تقام مباراة مصر والمغرب كرة يد اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو، في الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة في القاهرة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وأي تعديل في الموعد سنضعه هنا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب لليد

قناة فضائية واحدة أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد مصر والمغرب، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة أون تايم سبورت 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.