موعد مباراة مصر والنيجر الودية والقنوات الناقلة

أعلن اتحاد الكرة عن الموعد المحدد لمباراة منتخب مصر والنيجر، حيث يقابل منتخب الفراعنة خصمه العنيد في مباراة ودية تأتي في نطاق الاستعدادات للمواجهات الرسمية، وذلك بقيادة فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الذي يسعى لقيادة منتخب مصر نحو الانتصارات حيث تولي تدريب الفريق بعد إقالة المدرب السابق إيهاب جلال بسبب تراجع مستوى المنتخب الوطني.

مباراة منتخب مصر والنيجر

يواجه منتخب مصر غريمه منتخب النيجر على أرض استاد الإسكندرية وسط حضور جماهيري، وتأتي هذه المباراة بعد فترة من إعلان اتحاد كرة القدم المصري عن إقالة المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال، عقب خسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا، بعد ذلك تم التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المخضرم، ويسعى المدرب البرتغالي لتقديم أفضل ما لديه من أجل الاستقرار بمنتخب مصر، دخل منتخب مصر معسكر من أجل الاستعداد لمباراة النيجر وذلك يوم ١٤ سبتمبر الجاري، ويكون مران المنتخب على استاد برج العرب.

قائمة منتخب المصري لمعسكر سبتمبر

من خلال تصريحات المدير الفني فيتوريا البرتغالي، أعلن عن قائمة منتخب مصر، وعلى رأسهم اللاعب العالمي محمد صلاح، وأحمد الشناوي، محمد صبحي ومحمد الشناوي، وعمر جابر و طارق حامد وأحمد حجازي و أيمن اشوف وعلى جبر و محمد حمدي، و مروان حمدي وعمر مرموش، وتم استبعاد دونجا بسبب تعرضه للإصابة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب والنيجر

تعد قناة أون تايم سبورت هي القناة الناقلة لمباراة مصر والنيجر، ووجود نخبة من المحللين الرياضيين في الاستديو التحليلي، ويتم نقل المباراة بصوت المعلق أيمن الكاشف، وتوفر كافة المواقع الإلكترونية خدمة متابعة المباراة ورصد النتيجة أول بأول، بالإضافة إلى كافة الأخبار التي تتعلق بالمباراة.

توقيت مباراة مصر والنيجر الودية

سوف تقام مباراة مصر والنيجر الودية على استاد الإسكندرية وذلك بتاريخ ٢٣ سبتمبر الحالي، بصافرة صادق السالمي الحكم الدولي، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.