موعد مباراة مصر وتونس اليوم لكرة اليد والقنوات الناقلة بعد التغيير بألعاب البحر المتوسط

بعد الإعلان عن تغييره، ننشر لكم الموعد الجديد للمباراة القوية بين المنتخب المصري والتونسي لكرة اليد في دورة ألعاب المتوسط، حيث يتلقي فراعنة اليد في مصر أمام نظرائهم في تونس في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، خاصة أنه قمة إفريقية كبيرة، فهل ينجح منتخب مصر في تحقيق العلامة الكاملة من أجل تحقيق الإنتصار الثالث علي التوالي أم لا، ونحن ننشر لكم موعد مباراة مصر وتونس لليد والقنوات الناقلة.

المنتخب المصري في المواجهة الأخيرة له نجح في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة للمرة الثانية علي التوالي علي حساب منتخب صريبا، وذلك بصعوبة كبيرة، حيث فاز المنتخب المصري لكرة اليد على نظيره الصربي بنتيجة 35-28، في ثان لقاءات المنتخبين بالمجموعة الأولى ، وذلك بعد الإنتصار الأول الذي حققه الفراعنة علي حساب منتخب إيطاليا في لقاء كان قوي.

المنتخب التونسي لم يلعب في الجولة الأولي، ولكن في الجولة الثانية لعب أمام نظيره المنتخب السلوفيني، ونجح في الفوز عليه بصعوبة، بـ36 مقابل 34، في لقاء كان قوي للغاية، ويحاول المنتخب التونسي أن يتفوق علي حساب منتخب مصر من أجل المنافسة علي صدارة المجموعة الأولي، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون هناك خسارة ضد الفراعنة في اليد.

يذكر أن اللقاء قد تم تغيير موعده بين المنتخب المصري والتونسي في كرة اليد، ونحن ننشر لكم الموعد الجديد والقنوات الناقلة لهذا الحدث الكبير..

موعد مباراة مصر وتونس لكرة اليد اليوم

تقام مباراة مصر وتونس كرة يد اليوم في الجولة الثالثة من كرة اليد لدورة ألعاب البحر المتوسط، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس لليد

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة السادسة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.