موعد مباراة مصر وسلوفينيا اليوم لكرة اليد والقنوات الناقلة بدورة ألعاب البحر المتوسط

بعد صعود المنتخب المصري بشكل رسمي، ننشر لكم الموعد الجديد للمباراة القوية بين المنتخب المصري والسلوفيني لكرة اليد في دورة ألعاب المتوسط من أجل حسم صدارة المجموعة بشكل رسمي في آخر مواجهات الفراعنة في المجموعات، حيث يتلقي فراعنة اليد في مصر أمام المنتخب السلوفيني لليد في لقاء يعتبر صعب وليس سهل، فهل ينجح منتخب مصر في تحقيق العلامة الكاملة من أجل تحقيق الإنتصار الرابع علي التوالي أم لا، ونحن ننشر لكم موعد مباراة مصر وسلوفينيا لليد والقنوات الناقلة.

المنتخب المصري لكرة اليد نجح في المواجهة الثالثة علي التوالي في تحقيق العلامة الكاملة بالأمس، وذلك بعد أن إنتصر علي حساب منتخب تونس، بفارق أربع أهداف لينجح في الوصول إلي المركز الأول من الترتيب للمجموعة، وبالتالي أمامه مواجهة أخيرة فقط من أجل تحقيق الصدارة في هذه المجموعة، فهل ينجح أم سيكون هناك نتيجة سلبية.

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة في هذا التوقيت، وذلك بعد أن نجح في التفوق علي حساب منتخبات إيطاليا وصربيا وتونس علي التوالي، وكان الفريق قد واجه صعوبات كبيرة ضد منتخبي تونس وصربيا، ولكن يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره أمام منتخب سلوفينيا.

موعد مباراة مصر وسلوفينيا لكرة اليد اليوم

تقام مباراة مصر وسلوفينيا كرة يد اليوم في الجولة الرابعة من كرة اليد لدورة ألعاب البحر المتوسط، في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت مصر، الساعة الثانية والربع ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة والربع ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا لليد

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة السادسة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.