التخطي إلى المحتوى
ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها
ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها

ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها ستقام المباراة في استاد سيول الدولي الخميس المقبل والي تتم في مباراة الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث يسعى كل من الفريق للفوز. كما أن المنتخب الكوري يرغب في الفوز لكي يتم لقاء العراق. كما ان إيران تتصدر برصيد 16 نقطة ، ثم يأتي التنين الكوري في المركز الثاني برصيد 14 نقطة. ولبنان المركز الرابع برصيد 5 نقاط ومن خلال مقالنا سنتعرف على ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية

ستقام المباراة في موعد الثانية عشر ظهرا بتوقيت بلاد المغرب وتونس والجزائر والمغرب. أما بتوقيت كل من مصر والسودان الساعة الواحدة ظهرًا. حيث يطمح المنتخب اللبناني في الفوز في كوريا الجنوبية للحصول على عدد من النقاط كما يجدد لبنان أمله مرة أخرى في انتزاع المركز الثالث بالمجموعة.

مباراة لبنان وكوريا

تحتوي على المدرب التشيكي إيفان هاشك 25 لاعبا للمباراة المقبلة بين كوريا والعراق. ومنهم حسين زين ، محمد زين العابدين طحان ، جوان عمري ، حسين الدر ، جهاد أيوب ، روبير وجورج ملكي ، نادر مطر ، وليد شور ، مهدي زين ، محمد علي الضحيني ، حسن معتوق ، محمد حيدر ، حسن سعد ومحمد قدوح وفضل عنتر وهلال الحلوة.

القنوات لمباراة لبنان وكوريا

تُذاع مباريات لبنان ضد كوريا الجنوبية عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأيضًا عبر القنوات الرياضية السعودية ssc المالك الحصري لمباريات المنتخب اللبناني في التصفيات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.