التخطي إلى المحتوى
ميعاد مباراة مصر والسودان في بطولة كأس إفريقيا 2022
ميعاد مباراة مصر والسودان في بطولة كأس إفريقيا 2022

ميعاد مباراة مصر والسودان في بطولة كأس إفريقيا 2022 يبحث الكثير من محبي كرة القدم للتعرف على موعد مباراة مصر والسودان حيث انه من ضمن دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية، كما أنها تتم في يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من يناير وتعد من المباريات القوية وسنتعرف من خلال هذا المقال على ميعاد مباراة مصر والسودان في بطولة كأس إفريقيا 2022.

موعد مباراة مصر والسودان

سيتقابل غدا الأربعاء الموافق 19 يناير ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة فى الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية مصر والسودان وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

كما انه يتم إقامة مباراة أخرى وهي مباراة بين منتخب نيجيريا ومنتخب غينيا بيساو في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، في منافسات المجموعة الرابعة، ويدخل المنتخب النيجيري اللقاء برصيد 6 نقاط فهو متصدر المجموعة الرابعة، وقد ضمن التأهل لدور16، يليه منتخب مصر برصيد 3 نقاط.

منتخب مصر ضد السودان

  • حيث أن منتخب مصر يقوم تدريبات خفيفة في الساعات الأولى من يوم الإثنين، استعدادا لمواجهة منتخب السودان، حيث أدى مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية على أرض ملعب الفندق.
  • قد قاموا بالمسحة الطبية التي أجراها الفريق امس قبل مواجهة السودان سلبيتها، وذلك لجميع اللاعبين وأفراد البعثة المصرية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.