التخطي إلى المحتوى
نيمار يرد بسخرية بعد تعرضه لهجوم قوي من الصحافة الفرنسية
نيمار

بعد تعرض نيمار لهجوم قوى من قبل الصحافة الفرنسية ،وذلك بسبب سوء مستواه ونقص لياقته البدنية وزياة وزنه ،وذلك بعد مباراة منتخب بلاده ضد مضيفه التشيلي (1-0) فجر اليوم الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.

حيث قام نيمار بالسخرية من ذلك الهجوم الموجه اليه، كما و نشر نيمار صورة له بعد المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “أقر أن اللقاء لم يكن الأفضل، لكن الانتصار تحقق في النهاية”.

كما وقام نيمار بتفسير سبب ظهوره بوزن زائد بتلك المباراة  ،حيث اضاف : “القميص كان مقاس G وهو أكبر من ما أرتديه بشكل معتاد، في المباراة القادمة سأطلب مقاس M”.

نيمار

يذكر أن نيمار ظهر للمرة الأولى مع باريس هذا الموسم أمام مضيفه ريمس يوم الأحد الماضي، وخرج في الدقيقة 60 من زمن اللقاء ودخل بدلا منه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أول ظهور له بقميص الفريق الباريسي.

كما ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال “قطر 2022” بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن وصيفه الأرجنتيني، ويليهما منتخبا الإكوادور والأوروغواي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد 9 نقاط لكل منهما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *