يوسف الحربي يتصدر البحث بالكويت .. بعد تسلم والدته لميدالية عبدالله شعبان
يوسف الحربي يتصدر البحث بالكويت

يوسف الحربي يتصدر البحث بالكويت .. بعد تسلم والدته لميدالية عبدالله شعبان، يوسف الحربي هو أحد أشهر لاعبي الكاراتيه في دولة الكويت، وحصل على بطولة العالم في تلك اللعبة، حيث تصدر اسمه محركات البحث في الأيام الأخيرة بكثرة وذلك بعد أن انتشر خبر وفاته وازداد بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وازدادت أيضًا بعد أن قام البطل الكويتي عبد الله شعبان بتسليم الميدالية الذهبية إلى أم البطل يوسف الحربي قائلاً انها بمثابة أم لهم جميعًا وتستحق أغلى وأفضل ما في الحياة، كما أنه تكريمًا لروحه بعد الانجازات الهائلة التي قام بتحقيقها وإشهاره اسم بلده الكويت في مختلف المسابقات الدولية والمحلية وتكريمه كذلك لكافة دول الخليج العربي.

يوسف الحربي يتصدر محرك البحث في دولة الكويت هذا العام 2022

تصدر اسم اللاعب يوسف الحربي بطل الكويت الشهير ضمن دول شبه الجزيرة العربية محركات البحث المتنوعة وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أنه توفي في الأعوام الماضية القليلة وهذا بعد تاريخ حافل بالإنجازات وتحقيق مميز للكثير من الجوائز والفوز بالميداليات المتنوعة بسبب مهارته العالية في لعب الكاراتيه ورفع العلم واسم وطنه بين الدول المختلفة.

لذلك قام زميل عمله اللاعب الشهير والموهوب عبد الله شعبان بتسليم الميدالية الذهبية التي حصل عليها مؤخرًا إلى والدة صديقه في مثابة تكريم لها واعترافًا بفضلها ومكانتها العالية لديهم وكونها أم للجميع ومواساة لقلبها المكلوم على ولدها الذي توفى في ريعان شبابه.

وبعد هذا التصرف الأخلاقي والحدث الذي جعل الكثير يبكي حزنًا وتأثرًا من الموقف انهالت التعليقات المليئة بالترحم والدعاء بالمغفرة والفردوس الأعلى على اللاعب الراحل والدعاء لأمه بالصبر والسلوان، كذلك الدعاء للاعب الفائز بسبب حركته النبيلة والجميلة في محاولة منه للمواساة والشعور بالعرفان والجميل تجاه والدة صديقه العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.