أرسنال يحافظ علي الصدارة قبل قمة ليفربول بإنتصار مثير علي توتنهام
أرسنال وتوتنهام

نجح نادي أرسنال في حسم الصراع في لقاء ديربي شمال لندن ويحافظ علي الصدارة وحيداً في الوقت الحالي، وذلك بعد أن تفوق علي حساب نادي توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء كان الشوط الثاني منه مثالياً للغاية، وبالتالي وضع نادي الأرسنال المنافسة علي صراع مشتعل وأكد للجميع أنه لن يكون صدفة تواجده في مراكز متقدمة هذا العام، وأن علي الجميع أن يحذر من الجانرز.

سجل أهداف أرسنال اليوم في مرمي نادي توتنهام كلا من: توماس بارتي في الدقيقة العشرين من عمر المواجهة، ثم جابرييل جيسوس في الدقيقة التاسعة والأربعين، ثم جرانيت تشاكا في الدقيقة السابعة والستين، بينما أحرز اللاعب الإنجليزي هاري كين هدف توتنهام الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثلاثين.

نادي أرسنال إرتفع رصيده في هذا الدوري إلي 21 نقطة، وذلك بعد الإنتصار علي حساب نادي توتنهام ليكون في المقدمة متفوقاً علي الخصوم، بفارق أربع نقاط كاملة، بينما يتواجد نادي توتنهام في مركزه بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة، وسيكون السيتي علي مقربة من الأرسنال في حال إنتصاره علي حساب اليونايتد في الديربي.

ترتيب الدوري للأرسنال وتوتنهام

  1. الأرسنال : النقاط 21.
  2. السيتي : النقاط 17.
  3. توتنهام : النقاط 17.

الجدير بالذكر أن الأرسنال سيلاقي نظيره نادي ليفربول في قمة يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر في لقاء كبير للفريقين، بينما توتنهام سيقابل نظيره نادي برايتون في لقاء قوي للغاية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *