أسعار اشتراك باقة كاس العالم ٢٠٢٢ في مصر عبر bein sport Max الجديدة
موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت علي أسعار أشتراك باقة كأس العالم قطر لعام 2022 في مصر ، يأتي ذلك الأمر قبل ايام قليلة جدا علي انطلاق ذلك المنافسة ، ويأتي هذا الأمر بعد عمليات البحث المتزايد عليها من قبل المواطنين داخل جمهورية مصر العربية ، وقد جاء السبب الأساسي وراء تأخير الشركة نزول أسعار الباقة هو سعر الدولار الاجنبي الذي يرتفع وينخفض بشكل كبير جدا ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير أسعار الباقة الشهرية التي تخص بطولة كأس العالم قطر.

اسعار اشتراك كأس العالم 2022 مصر

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت ماكس لنقل وتغطية المباريات الهامة في مونديال كأس العالم ، علي نقل جميع مباريات كأس العالم والتي تبدأ يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري ، وستقوم هذة القناة بتقديم المباريات بجودة عالية تحمل صورة فوق HD، بجانب وجود نقاء في معدات الصوت الخاصة بها ، كما ستعمل علي تقديم مباريات البطولة بصورة واضحة للجمهور والعمل علي تقديم استوديوهات التحليل وشبكة المراسلين في ملاعب ومدن قطر، حيث ستكون التغطية الاشمل في المسابقة حول العالم.

ما هي القنوات الناقلة لمونديال قطر 2022

  • Max 1/2 باللغة العربية
  • Max 3/4 باللغة الانجليزية
  • Max 5 باللغة الفرنسية
  • Max 6 باللغة الاسبانية
  • beIN 4K بجودة عالية

أسعار اشتراك باقة كاس العالم ٢٠٢٢ في مصر

أعلنت شركة بي ان سبورت الرياضية علي أسعار أشتراك باقة كأس العالم قطر 2022 سعر اشتراك باقات كأس العام في مصر ليكون 2000 جنيه للمشتركين الحاليين، و2700 جنيه للمشتركين الجدد.

بينما مشتركو باقة القمة يمكنهم مشاهدة مباريات كأس العالم مجانًا حال اشتراكهم مقابل 5700 جنيه قيمة الاشتراك السنوي للباقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *