on time sport.. تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم السبت 15/10/2022 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يبحث عنها الألاف من جمهور كرة القدم في مختلف الدول العربية، حيث ستنطلق مباراة الديربي الإفريقي اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022، في سياق مباريات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ويبحث المارد الأحمر في هذه المباراة عن تحقيق انتصار قوى ومميز بعد أن سجل فوز متواضع في مباراة الذهاب.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد المنستيري حيث ستعقد المباراة على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وسوف يستغل الشياطين الحمر توافر الأرض والجماهير لتحقيق الانتصار العظيم والتفوق على الخصم في هذه المواجهة الشرسة، فلن يتنازل الاتحاد المنستيري عن حلمه بتحقيق النصر وسيبذل اللاعبين جهودهم لتفادي الأخطاء التي وقعت في الجولة الماضية بالرغم من صعوبة وشراسة الخصم فيواصل الأهلي الدفاع عن اللقب الذي حققه في المواسم الماضية.

تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على قناة أون تايم سبورت، وعلى قناة الوطنية التونسية، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغربـ وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد المنستيري في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج الديار، والتي انتهت بهدف واحد دون مقابل سجله اللاعب محمد عبد المنعم في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *