إضبط.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم 16 ديسمبر 2022 في كأس دبي

لقاء مثير يجمع ليفربول الإنجليزي مع خصمه ميلان اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في مباريات كأس دبي ويبحث الريدز في لقاءه الودي عن تحقيق النصر في إطار الاستعدادات لمباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين التي ستنطلق قريباً، بعد انتهاء فترة الإيقاف الدولي فيأمل يورجن كلوب أن يعود لاعبيه لمستواهم المعهود ولتحقيق أفضل النتائج.

تقام مباراة ليفربول وميلان على ملعب آل مكتوم حيث ستسضيف البطولة المباريات الودية التي يتابعها الجمهور بكل حماس، ويبحث محمد صلاح ورفاقه عن تحقيق النصر والتغلب على الخصم الإيطالي لإثبات كفاءة ومهاراتهم خاصاً بعد فترة الإيقاف الدولي، وستكون العديد من الأوراق متاحة أمام المدير الفني يورجن كلوب بعد أن انضم بعض لاعبيه للفريق عقب انتهاء دورهم في بطولة كأس العالم 2022 قطر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

سيتم إذاعة مباراة ليفربول وميلان على قناة أبو ظبي الرياضية، وعلى قناة دبي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان ليفربول قد تعرض للهزيمة أمام ليون الفرنسي في الجولة السابقة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم تعرض لركلات الترجيح التي انتهت بخمسة ركلات وتفوق بثلاث ركلات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 11411.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: أفقي.
  • معدل التصحيح: 5/6.
  • جودة عالية الدقة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *