استقبال تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2023

تعتبر قناة العراقية الرياضية واحدة من أبرز القنوات الرياضية الموجودة في الوطن العربي، والتي يهتم بالحصول عليها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة وبشكل خاص في منطقة الخليج العربي، وذلك لكي يتم متابعة أحداث مباريات كأس الخليج، وهي البطولة القوية التي بدأت يوم الجمعة الماضية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة العراقية الرياضية الجديد.

تردد قناة العراقية الرياضية 2023

ونجد أن اهتمام كافة عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في هذا التوقيت ينصب نحو التعرف على تردد قناة العراقية الرياضية، وذلك بسبب الاهتمام الكبير بمتابعة أحداث بطولة كأس الخليج النسخة ال 25، وهي النسخة التي تقام هذه النسخة في البصرة العراقية، وذلك هناك اهتمام كبير من قبل الباحثين عن تردد قناة العراقية الرياضية التي تنقل المباريات بجودة مشاهدة عالية، وذلك بجانب تقديم عددٍ كبير من البطولات الاخرى كذلك سواء العراقية أو العربية والعالمية كذلك.

استقبال تردد قناة العراقية الرياضية 2023

ويمكن متابعة أبرز المباريات عبر شاشة قناة العراقية الرياضية بسهولة، وذلك من خلال ادخال الترددات الجديدة والتي جاءت على النحو التالي.

  • التردد الخاص يقنعك العراقية الرياضية على نايل سات هو 12653، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500 .
  • كما استقبال القناة كذلك على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد: 12379، عن طريق الاستقطاب: أفقي، من خلال معدل الترميز: 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات بعد التحديث الاخير هو التردد: 11747، من خلال اختيار الاستقطاب: أفقي، عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500، وكذلك تحديد معامل تصحيح الخطا الجديد للقناة وهو 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *