اضبط تردد القنوات المفتوحة  الناقلة مجانا لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يتكرر مسار اليوم السبت الموافق 11 مارس مواجهة نادي الأهلي المصري بنظيره الجنوب أفريقي صن داونز في دور المجموعات ضمن لقاء المجموعة الرابعة من بطولة أبطال أفريقيا ، نادي الأهلي كان قد واجه نادي صن داونز يوم السبت الماضي بتاريخ 4 مارس وانتهت المباراة بتعادل الفريقين وبذلك يكون نادي الاهلي لازال يحتل المركز الثالث فيما استقر نادي صن داونز في المركز الثاني .

مباراة الأهلي اليوم ضد صن داونز ستعمل على إعادة ترتيب دور المجموعة حيث يتقارب كل من الفريق المصري والجنوب افريقي في عدد النقاط المكتسبة . مع تحديد موعد مباراة نادي الأهلي وصن داونز عاود عشاق الكرة الافريقية الاستفسار عن القنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي وصن داونز وتساءلوا عن تردد القنوات ليتمكنوا من مشاهدة المباراة .

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ديربي الكرة الأفريقية نادي الأهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب أفريقي يعاودان اليوم المنافسة على المراكز الأولي في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من الهلال السوداني ،  القطن الكاميروني ، صن داونز الجنوب أفريقي ونادي الأهلي المصري . موعد مباراة الأهلي وداونز سيكون مساء اليوم السبت 11 مارس 2023 في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والامارات وستكون المباراة علي ارض ملعب كارستلو في جنوب أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تنفرد الشبكة الرياضية القطرية بي ان سبورت بنقل جميع مباريات الدوري الافريقي ومنافسات دوري أبطال أفريقيا باعتبارها صاحب الحق في عرض المباريات في شمال افريقيا والشرق الأوسط .وستقوم قناة بين سبورت بريميوم 4- beIN Sports HD 4 بنقل  المباراة الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر .

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم

تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 4 الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونزعلى نايل سات :

قناة بي ان سبورت هي احدي القنوات الرياضية التابة لشبكة قنوات beIN Sport القطرية  وهي القناة المخولة بعرض مباريات الدور الافريقي  ونضع بين أيديكم تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 4 علي القمر الصناعي نايل سات

نضع بين ايديكم تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 4 عللا قمر نايل سات ليمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بدون تشويش :

التردد: 12054

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2:3

وستقوم قناة تايم سبورت الأرضية بنقل مباراة الاهلي وصن داونز  أيضا

حدث الآن تردد قناة تايم سبورت الأرضية المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا

جميع المباريات ومنافسات المحلية والودية المصرية تقوم قناة أون تايم سبورت الأرضية بنقلها خصوصا  مباريات الأهلي والزمالك فى دوري أبطال أفريقيا في بث مباشر وهي تتعد احد  القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال افريقيا 2023 في مصر عبر البث الأرضي ، يمكنك ضبط ترددها كالتالي :

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9

التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32

 

وتوجد  كذلك قنوات اخرى ستقوم بعرض المباراة بين الاهلي وصن داونز مجانا مثل قنوات ARENA SPORT ،Syria Sport HD .

اضبط تردد قناة ARENA SPORT الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم

بامكانك أيضا أن تشاهد مباراة الاهلي وصن داونز من خلال قناة ARENA SPORT  التي تقوم ببث  المباراة مباشرة اضبط ترددها كالتالي :

التردد: 11512

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 30000

حدث تردد قناة سوريا سبورت المفتوحة الناقلة لمبارة الاهلي وصن داونز اليوم السبت

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز  ببث مباشر عبر قناة Syria SPORT عبر تردد:

التردد: 12110

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *