الأهلي يواجه الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال وسط فقدان خدمات 12 لاعب
يواجه نادي الأهلي الاتحاد المنستيري وذلك بدون 12 لاعب في الدوري

يواجه نادي الأهلي الاتحاد المنستيري وذلك بدون 12 لاعب، حيث أعلنت رابطة الأندية عن منع مشاركة الذين تقل أعمارهم عن خمسة عشر عام في الدوري، كما انتشرت الكثير من الأخبار الرياضية المختلفة في الفترة الأخيرة التي تخص النادي الأهلي ومباراته ضد الاتحاد المنستيري، فيلعبان الفريقان مباراة هامة على ستاد الاهلي والسلام، كما صدرت بعض القرارات التي تمنع اللاعبين الذين لم تبلغ أعمارهم خمسة عشر عام من المشاركة في الدوري الممتاز.

يلعب نادي الأهلى ضد الاتحاد المنستيري في دوري الأبطال بدون 12 لاعب

في دور ال32 الخاص بدوري الأبطال الأفريقي يستدرج نادي الأهلي الاتحاد المنستيري، وذلك في يوم السبت الساعة السادسة مساءً، ويشهد على ذلك الكثير من الجماهير التي بلغت أعدادهم أكثر من عشرة آلاف فرد، ويبذل النادي الأهلي قصارى جهده من أجل الفوز والانتصار، والتأهل لنيل البطولة رسميا وذلك للدور التالي.

وبالفعل تمكن نادي الأهلي من الفوز، وعاد من تونس منتصرًا، وقد لعب محمد عبد المنعم كمدافع للنادي وتمكن من خطف هدف، وذلك في الدقائق الأخيرة، وقد غاب عن الأهلي 12 لاعب، وهم ياسر إبراهيم، ومصطفى سعد ميسي، ورامي ربيعة، وميدو نبيل، وبيرسي تاو، ومحمد مغربي، وعمار حمدي، ومحمد أشرف، ومحمود كهربا، وحمزة علاء، ومحمود محمد، وزياد طارق.

أسباب غياب ال 12 لاعب عن مباراة نادي الاهلي ضد الاتحاد المنستيري

اضطر رامي ربيعة للتخلف عن المباراة، وذلك بسبب الإيقاف، بينما تخلف محمود كهربا بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية، وقد غاب كل من بيرسي تاو، وعمار حمدي بسبب إصابتهم، أما ياسر إبراهيم، ومحمد محمود، وزياد طارق، وحمزة علاء، ومحمد أشرف، ومحمد مغربي، وميدو نبيل ومصطفى سعد ميسي فكل منهم قد تخلف لسبب فني مختلف.

لم يتأثر النادي الأهلي بغياب جميع هؤلاء اللاعبين، وتمكنوا من تحقيق النصر، والفوز بالبطولة، وتحقيق هدفهم الذي بذلوا الكثير من الجهد للوصول إليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *