الان ..تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في منافسات الدوري الانجليزي وموعد المباراة

من خلال موقعنا إقرأ نيوز نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي اليوم في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يرغب عشاق ومتابعي كرة القدم الدولية في معرفة تردد القنوات المجانية التي من المتوقع ان تقوم  ببث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي تقام على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز ، مساء الأحد.

ينتظر مشجعو محمد صلاح مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي في إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، المقرر إجراؤها اليوم على أرضية ملعب أنفيلد ، معقل الريدز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 

موعد مباراة مانشستر سيتي الذي يتساءل عنه جمهور كرة القدم في العالم ، وتقام مباراة ليفربول وفريق مانشستر سيتي في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، حيث يبدأ المشجعون في البحث عن تردد القنوات التي ستبث المباراة المنتظرة بين أقوى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة بعد ظهور الفرعون المصري محمد صلاح في مباراة الأسبوع الماضي ، سجل ثلاثية في أقل من 10 دقائق ورفع صلاح رصيده إلى 164 أمام رينجرز ، وهو أكبر عدد منذ أن بدأ مسيرته في ليفربول ،خلال 267 مباراة.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

في ضوء الحقوق الحصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أعلنت قناة بي إن سبورتس أن مباريات ليفربول ومانشستر سيتي ستذاع في الخامسة والنصف مساءً والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. مساءً بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك عبر شاشة beIN Sports Premium HD 

قنوات beIN Sports HD Premium

  • القمر الصناعي: Euelsat
  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ 2/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *