البرازيل وكوريا الجنوبية .. من سيواجه كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 ؟

تترقب عشاق ومحبي رياضة كرة القدم الي المباراة العالمية التي تجمع بين منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية مساء اليوم الأثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر لعام 2022 ذلك اللقاء الذي يلعب ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كاس العالم قطر لعام 2022 فهي من أقوي المباريات التي تلعب في الوقت الحالي.

من المقرر ان تبدأ مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة كوريا الجنوبية ضد البرازيل على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 ماكس بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

وقد نجح منتخب البرازيل في الوصول الي ذلك الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة بعد ان تمكن في الحصول علي 6 نقاط متسويا مع نظيرة منتخب سويسرا صاحب المركز الثاني ، وذلك بعد ان نجح السيليساو في تحقيق انتصارين وخسارة واحدة فقط.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو كوريا الجنوبية الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في تحقيق الفوز بنتيجة ايجابية علي الاقل هدف دون رد وذلك من اجل الوصول الي الدور القادم من هذة المعركة فهو نجح في الوصول الي ذلك الدور بعدما تواجد في المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط.

والجدير بالذكر ايضا ان الفائز من هذة المعركة سيواجه كرواتيا في الدور ربع النهائي من بطولة كاس العالم 2022

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *