“الدون” يقود تشكيلة البرتغال ضد التشيك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية

يلاقي المنتخب البرتغالي نظيره منتخب التشيك حيث سيلتقي المنتخبان اليوم السبت لموافق 24 سبتمبر 2022، في نطاق الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، ويطمح منتخب البرتغال إلى تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة على أمل الوصول إلى مركز الصدارة وسيعمل اللاعبين على تقديم مستوى مشرف على الرغم من قوة وشراسة المنتخب التشيكي.

ويفتح ملعب سينوبو أبوابه لاستضافة مباراة البرتغال والتشيك، وسيبذل كل من المنتخبين جهود مكثفة من أجل تحقيق النصر، وسيعمل المدير الفني لمنتخب البرتغال على الدفع بأفضل اللاعبين وكان قد عبر عن رضاه التام بالمستوى الذي ظهر بها اللاعبين منذ انطلاق البطولة، وسيقود نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد التشيك، ويستغل حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الخصم الذي يتواجد في المركز الثالث للمجموعة الثانية.

تشكيلة البرتغال ضد التشيك

  • في حراسة المرمى: روي باتريسيو.
  • في خط الدفاع: دانيلو بيريرا، بيبي، رافاييل جيريرو، جواو كانسيلو.
  • في خط الوسط:  روبين نيفيز، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا.
  • في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، رافاييل لياو.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني برصيد 7 نقاط محقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في مباراة، أمام منتخب التشيك برصيد 4 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وستذاع مباراة البرتغال والتشيك في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *