الدون يقود تشكيلة البرتغال ضد غانا اليوم 24 نوفمبر 2022 في كأس العالم

استقر المدير الفني فرناندو سانتوس على تشكيلة البرتغال ضد غانا فمن المقرر أن يلتقي المنتخبان اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022، في الجولة الأولي من بطولة كأس العالم قطر، وتعلق الجماهير أمال كبيرة على كريستيانور رونالدو في هذه المواجهة الهامة، وستكون مهمة اللاعبين قيادة منتخب بلادهم نحو صدارة المجموعة بالرغم من شراسة المنتخب الغاني.

تقام مباراة البرتغال وغانا على أرض استاد 974، ويبحث كل من المنتخبان في هذه المواجهة الصعبة عن تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة من أجل المنافسة على اللقب، وكانت الجماهير قد تعرضت لصدمة كبيرة بعد الهزائم التي تلقتها المنتخب الكبري في بداية البطولة مثل هزيمة الأرجنتين أمام السعودية وهزيمة المانيا أمام اليابان.

وبحسب ما ذكرته الصحف فإن المدير الفني فرناندو سانتوس سوف يدفع بالنجم كريستيانو رونالد، بالرغم من مخاوف الجماهير بسبب تراجع مستواه، ويتواجد إلى جواره برناردو سيلفا.

تشكيلة البرتغال ضد غانا

  • في حراسة المرمى : ديوجو كوستا
  • في خط الدفاع : جواو كانسيلو، روبين دياز، دانيلو بيريرا، رافايل جيريرو
  • في خط الوسط : روبين نيفيز، ويليام كارفاليو، برونو فيرنانديز
  • في خط الهجوم : برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، لياو

وستنطلق مباراة البرتغال وغانا على قناة بي إن سبورت ماكس، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *