العثور على والد فيدال متوفياً داخل أحد أندية الفروسية في تشيلي
حقيقة وفاة إيراسمو فيدال

الساحة الآن مشتعلة بخبر وفاة والد فيدال في أحد أندية الفروسية بتشيلي، حيث كشفت العديد من المصادر عن هذا الخبر المحزن فالأمر يحمل الكثير من الملابسات الغامضة ولم يرد إلى الآن أي أخبار مؤكدة حول سبب الوفاة تعرفوا معنا على معلومات أكثر حول هذا الخبر من موقعنا هذا تابعونا.

العثور على والد فيدال متوفي داخل أحد أندية الفروسية

الأنباء الأخيرة أكدت بالفعل وجود والد فيدال تم العثور عليه جثة هامدة في نادي من نوادي الفروسية الموجود في تشيلي، ولكن المصادر وضحت الاتي:

  • أن الوفاة سببها السكتة القلبية، ولكن هناك مصادر أخرى تنفي ذلك.
  • كما اكدت ان الأمر برجع لشبهة جنائية، ولكن حتى الآن ليس هناك أي شئ مؤكد فالجميع ينتظر نتيجة التحقيقات في هذا الأمر.

من هو أرتورو فيدال

هو لاعب نادي برشلونة في السابق، والذي انضم بشكل حديث إلى فلامينجو في هذا الصيف لعام 2022 ميلادية، وهذا قدومًا من الصفوف الخاصة بنادي إنتر ميلان الإيطالي. 

حيث أنه قام بالمشاركة في تقديم أكبر مساعدة ممكنة لإنتر ميلان، وذلك للحصول على التتويج  في الدوري الإيطالي، وهذا بالحصول على كأس إيطاليا، بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالي. 

حقيقة وفاة إيراسمو فيدال

بالفعل الأنباء صحيحة وذلك لأن الكثير من الشهود العيان رأوه في النادي وذلك في يوم الإثنين السابق، ويوم الثلاثاء الذي لقى خبر وفاته، وهو في حالة من الاستمتاع في مشاهدة سباق الخيل الليل بطوله. 

جراء رؤيته مستلقيًا لا يلفظ منه أنفاس تم الاتصال بالشرطة على الفور فمات عن عمر يناهز ال 62 عام وكان من محبي الخيول حيث أن ابنه كان يمتلك عدد من الخيول التي تشارك باستمرار في السباقات، وحتى الآن لم تصدر أي تصريحات من فيدال عن هذا الخبر ولكن الأنباء الأخيرة أكدت سفره إلى سانتياغو لمتابعة تطورات الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *