القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية 27/9/2022 فى اطار الاستعداد لكأس العالم قطر

يستقبل ملعب حديقة الأمراء في باريس ، مباراة البرازيل وتونس الودية ، استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وهناك استعدادات قصوى من منتخب تونس لخوض المواجهه التى تعتبر من اهم المواجهات التى سيخوضها فى تلك الفتره . وفى سياق هذا يبحث الملايين من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات بشكل مجانى ولهذا سنعرض لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل خلال السطور التالية .

موعد مباراة تونس والبرازيل اليوم 27/9/2022 :

سوف تنطلق فعاليات المباراة وصافرة البداية فى تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت القاهره والعاشرة والنصف بتوقيت مكه المكرمة .

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
البرازيل ضد تونسالثلاثاء 27 سبتمبر 2022،
22:30 السعودية، 21:30 مصر
beIN Sports 1 HD Premiumحديقة الأمراء

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل :

تعتبر مجموعه قنوات بى ان سبوت القطرية هى الناقل الحصرى للمباراة الودية التى يخوضها فريق منتخب البرازيل فى مقابل فريق منتخب تونس والتى هى من ضمن الاستعدادات لكأس العالم قطر عام 2022 عن منطقه افريقيا والشرق الاوسط . وعصام الشوالى هو المعلق على المباراة المهمه التى ستقام الليلة على الاراضى التونسية . كما تعتبر مباراة تونس والبرازيل هى المباراة الاخيرة من المباريات الودية فى فترة التوقف الدولى الحالى . وعلى النقيض كانت آخر مواجهات البرازيل الودية ضد منتخب غانا قد انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وأقيمت فى الجمعه الماضية .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *