القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والميناء اليمني اليوم في البطولة العربية لكرة السلة
الأهلي والميناء اليمني للسلة

يحاول النادي الأهلي المصري تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي الميناء اليمني، وذلك من أجل تحقيق إنتصار أول مسيرته بالبطولة العربية لكرة السلة، وبالتالي يحاول الفريق أن يكون لديه أول علامة في البطولة من أجل المحافظة علي اللقب، خاصة أن الماتادور الأهلاوي بنجومه الكبار مثل إيهاب أمين البوب، وأيضا اللاعب القوي الذي إنضم حديثاً والتر هودج، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب المنافس اليمني، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي.

وبات الجميع في الوقت الحالي يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والميناء اليمني من أجل متابعة هذه المواجهة النارية في البدايات في كرة السلة، والتي تميز فيها الأهلي بشكل خاص في العام الماضي وكان مستحوذ علي كافة البطولات في عام لا ينسي، وبالتالي يحاول الثبات علي نفس المستوي مع المدرب الإسباني المميز أوجستي، فهل ينجح برفقه اللاعبين بالتفوق علي منافسين أقوياء للغاية في هذه البطولة، أم سيكون هناك تعثرات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والميناء اليمني

ونحن سننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والميناء اليمني اليوم في أحد اللقاءات الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة في الكويت، فهل النادي الأهلي في الخروج بالمطلوب وهو الإنتصار علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره بالبطولة.

أعلنت عدد من القنوات عن نقل المواجهة الكبيرة بين فريق الأهلي والميناء اليمني، ولكن القناة العربية الوحيدة الناقلة لهذا الحدث هو قناة دبي الرياضية التي لديها حقوق البث بشكل مباشر.

  • دبي سبورت.

يذكر أن المواجهة القوية بين النادي الاهلي ونظيره نادي الميناء اليمني سوف تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الرابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، لذلك نجد في التوقيت في الموقع الرسمي لقنوات دبي سبورت مختلف.

تشكيلة الأهلي لكرة السلة في البطولة العربية كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *