القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022 علي نايل سات مجاناً أهمها “لاين سبورت”

أصبحت المواجهات الكبيرة في كأس العالم بقطر محاط أنظار الجميع في الوطن العربي، خاصة أنها ستكون في بطولة هي الأكبر في العالم وتأتي كل أربع سنوات ، إضافة إلي ذلك أن هذه البطولة ستكون في دولة عربية أصبحت لديها القدرة من أجل إتاحة الفرصة لجميع المواطنين في الدول العربية للذهاب إلي هناك من أجل متابعة المنتخبات المفضلة لهم ، ولكن هناك من لم يوفق لشراء تذاكر للذهاب للمونديال ، وبات متعته الوحيدة هي متابعة القنوات الناقلة لهذه البطولة العالمية في أراض عربية ، ونحن سننشر لكم قائمة القنوات الناقلة لهذه البطولة الكبيرة وهي كأس العالم في قطر 2022، إلي جانب بعض القنوات العربية التي قد أعلنت أنها ستنقل هذه البطولة ولكن بشكل متردد أي أن هناك إشاعات كبيرة علي نقلها هذه البطولة خلسة أثناء البطولة.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 نايل سات

قنوات بي إن سبورت القطرية : هي مجموعة قنوات مشفرة تنقل أهم الأحداث في جميع أنحاء الشرق الأوسط خاصة أنها لديها الحقوق الخاصة بهذه الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والألماني والفرنسي والإسباني وعدد كبير من الدوريات الآخري ، كما أنها تقوم بنقل دوري أبطال أوروبا ، ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية والدوري الأوروبي ، وتصفيات أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية ، كما أعلنت مؤخراً أنها ستقوم بنقل بطولة كأس العالم بقطر في واحدة من أكثر الأشياء التي ستكون لديها مراسلين وشبكة إخبارية كاملة لمتابعة سير الأحداث لدي المنتخبات المشاركة.

كما أن القناة أعلنت عن تشغيل عدد من القنوات الأساسية التي ستقوم بنقل هذه البطولة مثل قنوات بي إن سبورت ماكس التي ستقوم بنقل هذه البطولة بشكل قوي.

كما أسلفنا أن قنوات بي إن سبورت قطرية مشفرة أي ليست مجانية ، بينما هناك قنوات آخري مجانية أعلنت أنها قد تقوم بنقل بعض المواجهات مثل قناة مكسبي سبورت و أيضا قناة قد أعلنت أنها ستقوم بالإنطلاق مع بداية الكأس وهي قناة لاين سبورت.

هناك مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية التي تم الإعلان عن نقلها المونديال ولكن عبر أقمار صناعية آخري مثل قمر الهوت بيرد وأسترا.

قناة Cuatro España HD علي الأسترا أعلنت أنها ستقوم بنقل المونديال ، كما اعلنت قناة Diema Sport نقل المونديال علي قمر هيلاس سات ، وأيضا قناة TF1 France علي الهوتب بيرد أنها ستقوم بنقل المونديال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *