القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد إيسترن كومباني “الشرقية للدخان” في الدوري المصري
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وإيسترن كومباني “الشرقية للدخان”.. يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة أمام الشرقية للدخان اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز ، ويأتي اللقاء بعد فوزه في آخر مبارياته أمام نادي مصر المقاصة بهدف دون رد في الدور 16 من كأس مصر، في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 62 نقطة، وبالتالي عليه أن يكون يقظاً في الأمتار الأخيرة من البطولة المحلية من أجل تحقيق مركز أفضل من ذلك وهو المركز الثاني علي أقل تقدير خاصة مع إقتراب الخصم نادي الزمالك من حسم البطولة بشكل رسمي بعد أن تقدم بالترتيب وهناك فارق كبير بينه وبين المنافسين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

تذاع مباراة الأهلي والشرقية للدخان على شاشة قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة الأهلي والشرقية للدخان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الشرقية للدخان في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة في مواجهة إيسترن كومباني بسبب الإصابات وأيضا بعد أن أعطي الجهاز الفني للفريق الراحة لعدد سبع لاعبين من القوام الأساسي، وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية ومحمد شريف وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشرقية للدخان اليوم : حراسة المرمى: علي لطفي ، خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد أشرف ، خط الوسط: رامي ربيعة، محمد محمود، محمد فخري، لويس ميكيسوني، زياد طارق ، خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *