القنوات الناقلة لمباراة الاهلى المصرى والترجى التونسى 5/10/2022 لكرة اليد فى دورى ابطال افريقيا Al-Ahly vs Al-Taraji

ظل العديد من متابعى كرة اليد يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلى امام الترجى التونسى فى مباراة من اهم المباريات التى هى فى دور المجموعات من بطولة دورى ابطال افريقيا لكرة اليد ويلتقى الاهلى بالترجى التونسى فى تمام الساعه الثانية ضهرا اليوم فى المجموعه الثانية بدورى الابطال . وهناك رغبة شديدة من عشاق الرياضة بشكل عام فى معرفة القنوات الناقلة للمباراة ولهذا نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية كافة ما يتم البحث عنه على الانترنت .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى 5/10/2022 :

تعد قناة الوطنية التونسية من القنوات المهمه التى لها دور كبير فى بث العديد من البطولات المتنوعه التى ينتظرها الملايين وتلك من القنوات التى حصلت على بث جميع المباريات بالدوريات العربية المختلفه سواء لكرة القدم او كرة اليد واعلنت ادارة القناة عن نقلها وبثها لأحداث المباراة الحصريه على شاشتها ويأتى تردد تلك القناة كما هو موضح بالفقره القادمة .

وجدير بالذكر ان فريق النادى الاهلى والترجى التونسى من ضمن المجموعه الثانية والتى تضم ايضا نادى كينساسا الكونغولى ونادى وفاق عين التوته الجزائرى ونادي فلاورز البنيني . وكما تستضيف الاراضى التونسية تلك البطولة المهمه التى يتابعها الملايين .

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى كرة اليد :

ننقل لكم عبر الجدولين الترددات الخاصه بقناة الوطنية التونسية والتى يتم البحث عنه من اجل الاستمتاع بمتابعة المباريات المهمه لكرة اليد والتردد يتمثل فى :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10795
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10873 (V)27500 – 7/8HD
عرب سات12643 (H)27500 – 5/6SD
هوت بيرد12149 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة “Tunisia 1 HD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *