بالمجان.. القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد اليوم في اللقاء الودي
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد

استعد منتخب الجزائر للذهاب إلى مالمو، وذلك من أجل مواجهة منتخب السويد في أحد المباريات المهمة التي تجمع بينهما، ولذلك يبحث الكثير من عشاق، ومحبي كرة القدم عن القنوات الناقلة لهذه المباراة للتمتع بمشاهدتها، وسوف نوضح في هذا المقال أبرز، وأهم هذه القنوات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسويد

سوف تقوم قناة السادسة الجزائرية، وكذلك قناة الجزائرية الأولى بنقل مباراة الجزائر، والسويد، وذلك بجودة عالية للغاية، وذلك يوم السبت الموافق لتاريخ التاسع عشر من نوفمبر لعام 2022، وسوف تقام في مدينة مالمو وتحديدًا في ملعب إلينا، وسوف تنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءًا، وذلك بتوقيت الجزائر، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فتنطلق الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

مباراة الجزائر والسويد

فشل كل من منتخب السويد، وكذلك منتخب الجزائر في بلوغ مونديال قطر، وسبب عدم نجاح منتخب الجزائر هو هدف رائع من الكاميرون في آخر لحظة، كما أن الجزائر قد خاضت أمام مالي ودية انتهت في آخر الأمر إلى التعادل وكل فريق حصل على هدف، كما فاز منتخب السويد بهدفين على المكسيك، وذلك في مجموعة كل من السعودية، والأرجنتين، وبولندا في كأس العالم لعام 2022.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد السويد

إن مباراة السويد هي أحد الفرص الرائعة للاحتكاك، وذلك قبل الانتهاء من تصفيات كأس أمم أفريقيا، وذلك استعدادًا لتصفيات كأس العالم، ويأمل الجميع في الفوز، وتعويض فشل المنتخب في مونديال قطر.

هناك الكثير من التوقعات أن المنتخب الوطني سوف يعتمد على بعض اللاعبين الأساسيين، بالإضافة إلى اعتماده على لاعبين آخرين من أجل التجربة.

تشكيل الجزائر يتكون من حسين عيادة، عيسى ماندي، هشام بوداوي، إسماعيل بن ناصر، إسلام سليماني إلى غير ذلك من اللاعبين المحترفين. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *