القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 26 ديسمبر 2022 بالدوري الإنجليزي
BIRMINGHAM, ENGLAND - OCTOBER 04: Ollie Watkins of Aston Villa scores his sides second goal during the Premier League match between Aston Villa and Liverpool at Villa Park on October 04, 2020 in Birmingham, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

مباراة مميزة يخوضها ليفربول أمام نظيره استون فيلا اليوم الأثنين الموافق 26 ديسمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ومع انطلاق الكثير من البطولات العالمية والأوروبية عاد الجمهور لمتابعة أقوى المنافسات، فلن تكون المواجهة سهلة على ليفربول الذي يطمح لتحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة.

تنعقد مباراة ليفربول وأستون فيلا على ملعب استون فيلا ويطمح الريدز بأن يحقق الانتصارات للمنافسة على اللقب الأكثر أهمية، وفي المقابل سيعمل لاعبي أستون فيلا على تسجيل النصر واكتساب العلامة الكاملة، ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب بأفضل وأهم اللاعبين في هذه المواجهة الهامة التي يسعى فيها لانتزاع العلامة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

تذاع مباراة ليفربول واستون فيلا على قناة بي إن سبورت بريميوم، وقناة سكاي سبورت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان ليفربول قد سقط أمام مانشستر سيتي في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى مستوى الدوري الإنجليزي المحترفين فيحتل الريدز المركز السادس برصيد 22 نقطة مسجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *