القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز Liverpool vs Rangers فى دورى ابطال اوروبا 4/10/2022

مازل العديد من محبى ومتابعى الكرة الساحرة المستديرة فى كل مكان يبحثون عن تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز .وتلك المباراة من المباريات الهامة التى يبحث عنها الجميع فى الوقت الحالى ويبحثون عن تردد القنوات التى تبث المباراة بشكل حصرى . وفى سياق هذا نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز التفاصيل الكاملة حول نقل المباراة التى بين فريقين من اهم فرق دورى ابطال اوروبا 2022/2023 .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز :

يستقبل ملعب انفيلد المواجهه الشرسه التى بين فريق نادى ليفربول ونادى رينجرز فى الرابع من شهر اكتوبر الحالى. وذلك ضمن منافسات المجموعه الاولى فى دورى ابطال اوروبا موسم 2022/2023 فى الجولة الثالثة . وينتظر تلك المباراة الملايين من عشاق الكرة الساحرة المستديرة . وجدير بالذكر ان فريق نادى ليفربول قد خسر امام نابولى فى افتتاحه للموسم الحالى حيث كانت نتيجته امام نابولى 4-1 .ولكن فريق نادى ليفربول قد حقق الفوز على اياكس وبنتيجه 2-1 . وعلى النقيض قد هزم رينجرز فى اول جولتين وذلك امام اياكس وامام نابولى . ونظرا للبحث عن القنوات الناقلة نوضح لكم فى التالى اهم القنوات الناقلة للمباراة بشكل حصرى .

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز 4/10/2022 :

تبين انه قد اعلنت مجموعه قنوات بى ان سبورتقناة bein sports premium 2 بجانب القناة الإنجليزية الأولى عن نقلها الحصرى لتلك المباراة القوية والتى هى من ضمن مباريات دورى ابطال اوروبا فى المجموعه الاولى وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة فى تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *