المغرب تتفوق علي كندا بهدفين مقابل هدف ويتأهل الي دور الـ 16

نجح منتخب المغرب في تحقيق الفوز علي نظيرة منتخب كندا اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك في اطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر ذلك الامر الذي جعل عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في العرب بحالة كبيرة من الفرحة الشديدة.

بدات هذة المباراة النارية بمحاولة هجومية من قبل المنتخب المغربي وذلك عن طريق عرضية قوية من الجبهة اليمني عن طريق اللاعب الكبير حكيم زياش الي منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام رأس سفيان بوفال المواجه للمرمى.

وعن طريق الخطاء الفادح من قبل حارس مرمي فريق ميلان استغل اللاعب الكبير حكيم زياش رجوع الكرة من جديد وقد قام بتسديدها مباشرة داخل الشباك.

اما بالنسبة للهدف الثاني فقد جاء عن طريق تمريرة متميزة من نصف الملعب عن طريق اللاعب المدافع أشرف حكيمي تجاة اللاعب يوسف النصيري الذي نجح في استقبالها بكل تركيز وقام بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

والجدير بالذكر ايضا بهذة النتيجة يتمكن المنتخب المغربي من حسم بطاقة التأهل الي الدور 16 من كأس العالم قطر 2022 بشكل رسمي.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: “حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نور الدين أمرابط، نايف أكرد، الوسط: رومان سايس ، حكيم زياش، أوناحى، والهجوم: عبدالحميد صابري، سيفان بوفال ، يوسف النصيري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *