المنتخب المغربي يقترب من الدور 16 بعد فوز مستحق ضد بلجيكا
مباراة المغرب القادمة

أصبحت آمال العرب تتجه نحو فريقين، وهما المنتخب المغربي والمنتخب السعودي، في كاس العالم لكرة القدم في قطر، حيث حقق المنتخب المغرب فوز كبير على بلجيكا، وذلك بنتيجة 2-0 ليرفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة السادسة، وتصدر المركز الثاني في مجموعته، وهو على بعد خطوات قليلة من الوصول لدور 16.

يحتاج المنتخب المغربي الفوز بأي نتيجة في المباراة المقبلة أو التعادل، حيث أصبح الأمر حرج بالنسبة لبلجيكا، التي تمتلك 3 نقاط في المركز الثالث، وأصبحت مهددة بالخروج المبكر من المونديال، وفي حالة خسارة بلجيكا المباراة المقبلة، يتأهل المنتخب المغربي لدور ال16 مباشرة، بعد تأكد توديع كندا للمونديال بخسارتين متتاليتين.

المنتخب المغربي

بهذا الفوز حقق المنتخب المغربي غايته، وأسعد جماهير الوطن العربي، وبإنتظار الجولة الثالثة لكل من المنتخبات العربية، ولازال الأمل أمام تونس المطالبة بالفوز بالمباراة المقبلة مع انتظار هدايا المنافسين، وكذلك السعودية لديها حظ وافر في حالة الفوز بالمباراة المقبلة أو التعادل، وبالنسبة للمنتخب المغربي فالصراع بينه وبين بلجيكا في الجولة المقبلة على حجز تذكرة الصعود.

المباراة المقبلة بين المغرب وكندا التي ودعت المونديال رسميًا، وذلك في يوم الخميس 1-12-2022 في تمام الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *