بأوامر الخطيب.. النادي الأهلي يوافق على رحيل “نجم الفريق” مقابل 5 مليون دولار
الأهلي

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وافق بشكل مبدئي على رحيل لاعب نجم الفريق وانتقاله إلى صفوف أحد الأندية التركية والذي طلب الحصول على خدمات “محمد مجدي أفشة” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أبدى اللاعب رغبة كبيرة في خوض التجربة الاحترافية والانتقال نحو الدوري التركي في الموسم الجديد.

بأوامر الخطيب.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن هناك عرض رسمي قد وصل من نادي تركي كبير للحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهذا مقابل 3 مليون دولار، ستكون مقسمة على 1.5 مليون دولار سيدفعها النادي التركي مع بداية توقيع الصفقة ونفس المبلغ في الموسم القادم.

وأشارت المصادر القريبة من الأهلي، بأن الأهلي رفض العرض المادي المقدم من النادي التركي ولكنه وافق على المبدأ نفسه وعلى فكرة رحيل اللاعب، ولكنه طلب الحصول على مبلغ أكبر قد يصل لنحو 4 أو 5 مليون دولار على أقل تقدير.

من سيكون أول صفقات الأهلي؟

يعد هذا التساؤل هو الأكثر شهرة الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يريد الكثيرون معرفة من هي صفقات النادي الأهلي خلال الصيف الحالي، وهذا بعدما كثرت الأحاديث حول أسماء بعينها ستنضم إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو.

وبحسب مصدر مطلع داخل الأهلي، فإن النادي قد حسم صفقة بالفعل وهي التعاقد مع اللاعب عمرو السيسي نجم نادي طلائع الجيش وذلك مقابل حصول الأخير على مبلغ مالي يصل لنحو 20 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعب أو لاعبان من القلعة الحمراء لصالح الطلائع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *