باريس سان جيرمان يتجه لبيع نيمار من أجل ميسي ومبابي

شهدت الساعات الماضية تصريحات هامة قد جاءت من جانب صحيفة سبورت الكتالونية، والتي قد اصدرت تقرير لها، يتضمن استعداد نادي باريس سان جيرمان في هذا التوقيت لبيع نجمه البرازيلي نيمار، رغم أن لاعب السامبا يرغب في الاستمرار مع النادي الباريسي، وسوف نستعرض الآن تفاصيل ما اشار إليه فريق باريس سان جيرمان في هذا التوقيت.

اتجاه نحو بيع اللاعب نيمار

ونجد أن فريق باريس سان جرمان في هذا التوقيت يعتزم أن يتم طرح نيمار في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لإعادة إعداد الفريق الرياضي بقيادة ميسي، والذي سيجدد عقده قريبا بعد الاتفاق على هذا ، ومبابي، وهو اللاعب المميز الذي يريدون الاحتفاظ به مهما حدث، ونجد أن هناك محاولات قد قام بها فريق باريس سان جيرمان بالفعل خلال الفترة الاخيرة لكي يتم التخلص من نيمار الصيف الماضي، وذلك على الرغم من أن مدير النادي ، لويس كامبوس، قد قرر أخيرًا إبقائه تحت برنامج بدني صارم. لقد حظي البرازيلي بموسم جيد، ولكن نجد أنه في هذا الصدد، فقد تم ادراك أنه سيكون من الجيد السير في طريقهم المنفصل في وقت لا يزال بإمكانهم فيه الحصول على بعض العوائد الاقتصادية للاعب ، الذي سيبلغ من العمر 31 عامًا قريبًا.

باريس سان جيرمان يعلن بيع نيمار

وقد درس نيوكاسل العملية في الصيف لكن اللاعب والوفد المرافق له أغلقوا الفرقة بالكامل، ونجد أن النادي قد اشار الى ان المشكلة الأساسية تتمثل رسميا في عقد اللاعب الذي ينتهي عام 2026 ، براتبه الكبير حيث يتقاضى نيمار ما يقرب من 40 مليون يورو معفاة من الضرائب في الموسم الواحد، فنجد ان ذلك ما يجعله غير قابل للتحقيق عمليًا لأي فريق. في العام الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *