“بالتردد” القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 الودية

يلتقي الأهلي بنظيره فريق أسوان عصر يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 في اطار ودي بين الطرفين، وذلك ضمن استعدادات المارد الأحمر لخوض مواجهاته الرسمية في دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض النادي الأهلي خلال الأيام الأخيرة أول مباراة ودية له في نطاق الاستعدادات للبطولات الرسمية، وستكون مهمة المدير الفني الجديد للمارد الأحمر قيادة الفريق نحو الفوز بعد النتائج السيئة التي حققها في الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

يخوض النادي الأهلي مواجهته أمام أسوان في المباراة الودية الثانية عصر اليوم، والتي تقام ضمن مباريات الفريق الودية التي انعقد من أجل قياس مدى جاهزية اللاعبين للمباريات الرسمية التي ستنطلق قريباً، وتأتي بعد أن قدم الأهلي مباراته الودية الأولي ضد فريق بتروجيت والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة كاسحة انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، وسيتم نقل المواجهة المنتظرة عبر قناة الأهلي الرياضية، والتي أعلنت عن نقلها كافة منافسات النادي الأهلي الودية.

تردد قناة الأهلي الجديد 2022

ويمكن متابعة مواجهة الأهلي وأسوان التي يترقبها الجمهور، عبر قناة الأهلي الفضائية التي أعلنت في وقت سابق انفرادها بعرض كافة المباريات الودية، وقد جاء تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد: 11440.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: الأفقي. 
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *