“بالتفاصيل”.. شوبير يكشف مفاجأة مثيرة تخص اسم مدرب الأهلي الجديد والإعلان بعد ساعات
شوبير والخطيب رئيس الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد قرر بشكل نهائي إقالة مدربه ريكاردو سواريس وتعيين مدرب آخر بدلًا منه بعدما لم ينجح البرتغالي في تقديم المستوى المأمول والنتائج المنتظرة منه منذ أن تولى مسؤولية تدريب الفريق في شهر يونيو الماضي خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لينهي الأهلي البطولة في المركز الثالث لأول مرة منذ أكثر من 39 عام ويحقق سلسلة من النتائج السلبية التي أغضبت الجماهير وجعلتها تنادي بضرورة رحيل الجهاز الفني بالكامل.

شوبير يكشف تفاصيل جديدة عن مدرب الأهلي الجديد

تحدث الإعلامي “أحمد شوبير” عن تفاصيل جديدة تخص هوية المدير الفني الجديد للنادي الأهلي والمتوقع بأن يتم الإعلان عنه في غضون الأيام المقبلة بعد الرحيل الرسمي للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأوضح “شوبير” في تصريحاته بأن قرار رحيل سواريش قد تم اتخذه بالفعل داخل أروقة مجلس الإدارة ولا رجعة فيه، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم إعلان ذلك بشكل رسمي لعدة أسباب، مشددًا على كون المدرب الجديد للأهلي سيكون من اختيار الكابتن محمود الخطيب شخصيًا.

وعلق شوبير على هذا الأمر قائلًا: “هناك أقاويل داخل النادي الأهلي تؤكد بأن المدرب الجديد للنادي سيكون اسم كبير للغاية ويملك نجاحات واسعة في كل الفرق التي دربها من قبل، المارد الأحمر يريد العودة لمنصات البطولات من جديد في أسرع وقت ممكن”.

وختم الإعلامي القدير تصريحاته التليفزيونية ليؤكد بأن الجماهير غاضبة للغاية من مستوى الفريق ومجلس الإدارة يعلم ذلك جيدًا، ولهذا قد تم اتخاذ قرار إقالة سواريش بشكل نهائي وبدء رحلة البحث عن التعاقد مع مدرب جديد لتولى الأمور الفنية في الفريق خلال أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *