بتعليق حسن العيدروس السعودية والأرجنتين في مواجهة نارية بعد قليل بكأس العالم قطر 2022
توقيت مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة مجانًا

في الأسبوع الأول من المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022، ينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين منتخبي الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل ظهر الثلاثاء 22 نوفمبر.

من المقرر أن تبدأ ذلك المباراة النارية بين السعودية والأرجنتين على الهواء مباشرة اليوم ، وذلك في تمام الساعة 1:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 0:00 مساءاً بتوقيت مصر، 1:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 1:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 1:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 1:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 1:00 مساءاً بتوقيت العراق، وتقوم قناة بي أن سبورت الرياضية ماكس 1 بنقل اللقاء بتعليق حسن العيدروس.

نجح المنتخب السعودي في تحقيق استقرارا فنيا في الفترة الاخيرة وذلك تحت قيادة الفرنسي هيرفيه رينال، ودخل المنتخب الوطني النهائي للمرة السادسة في التاريخ والمباراة النهائية الثانية على التوالي.

يركز الأخضر السعودي بشكل كامل على الاستعداد لهذه المعركة القوية والصعبة، ويرغب في تحقيق حلم حياته في هذه المباراة الحماسية، والعمل علي الخروج بنتيجة ايجابية، والاستمرار في المنافسة بقوة للدور التالي من التصفيات، خصوصا وانة يعلم مدي صعوبة ذلك اللقاء بالنسبة لة ويعلم مدي قوة الخصم المنافس.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنافس المنتخب الأرجنتيني الذي مليء بالروح القتالية والثقة في هذه المباراة، ففي السنوات الثلاث الماضية لم يخسر المنتخب الأرجنتيني في قرابة 36 مباراة، وإذا تمكنوا من الفوز بهذه المباراة، فسيكون مساوياً لـ الرقم القياسي الذي يحتفظ به المنتخب الإيطالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *