بتعليق عصام الشوالي إنجلترا تواجه ايران بعد قليل في كأس العالم 2022

تقام اليوم الأثنين الموافق 21 / 11 / 2022 مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين منتخب انجلترا امام نظيرة منتخب ايران وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، مباراة من العيار الثقيل لأ تقبل القسمة علي الأثنين فكل منهما يرغب في الخروج بالثلاث نقاط.

من المقرر أن يتم بداية مباراة انجلترا ضد ايران اليوم ضمن مباريات المجموعة الاولي من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي تلعب في دولة قطر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك علي ارضية ملعب خليفة المتواجد في الدوحة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين إنجلترا ضد إيران في بطولة كأس العالم اليوم علي قناة بي ان سبورت المشفرة بجانب قناة الكأس التي تمكنت في الحصول علي حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

أشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا أن المعلق الكبير عصام الشوالي هو من سيتولي تعليق مباراة انجلترا ضد ايران اليوم.

وفي سياق متصل فقد خسر المنتخب القطري أمس امام منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية التي جمعت بين الفريقين ليحتل المنتخب الاكوادوري المركز الأول في المجموعة الأولى مؤقتًا، فيما تذيل منتخب قطر صاحب الأرض ومستضيف البطولة، مجموعته بدون أي نقاط وبدون أي أهداف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *